الانتشار الرياضي - محلي ← لبنان

  • إدارة الشانفيل توضح مسألة سقوط بلاطات حائط ملعبها

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2019/02/البلاطات-المنهارة-من-حائط-ملعب-الشانفيل-01.02.2019-225x300.jpeg
البلاطات المنهارة من حائط ملعب الشانفيل

أوضحت إدارة مدرسة الـ"شانفيل" للأخوة المريميين - ديك المحدي، في بيان، أن "5 بلاطات من تلبيسة حائط في ملعب الصف الأساسي التاسع، سقطت اليوم الجمعة بين الساعة 2 و2،10 وهو توقيت التنزيهة (الفرصة) الأخيرة خلال اليوم الدراسي، ما أدى إلى جرح 8 طلاب إصاباتهم طفيفة ولا تدعو إلى القلق".

 

وأضاف البيان: "تدخلت إدارة المدرسة والممرضة المدرسية فورا، وقدمت الإسعافات الأولية إلى المتعلمين، كما وتم الاتصال بذويهم وبالصليب الأحمر الذي نقلهم إلى مستشفى سرحال لمزيد من التأكيد على سلامتهم. وسيغادر 6 منهم المستشفى اليوم، فيما يبقى اثنان حتى غد (السبت) حتى التأكد التام من سلامتهم".

 

وتابعت: "فورا عمدت فرق الصيانة في المدرسة إلى إزالة التلبيسة بأكملها بغية إصلاحها وضمان عدم حدوث حالات مماثلة".

 

وأكدت الإدارة "ألا شيء يدعو إلى القلق" وأنها تتابع "الموضوع متابعة كاملة"، شاكرة "اهتمام أصدقاء المدرسة ومتمنية الشفاء العاجل لجميع الطلاب المعنيين".

 

الصليب الاحمر اللبناني

 

وكان أفاد الصليب الاحمر اللبناني عن إصابة 7 تلاميذ برضوض طفيفة، على أثر سقوط حائط عليهم في مدرسة الشانفيل في منطقة ديك المحدي، وتوجهت فرقتان الى المكان.

 

وأفاد الامين العام للصليب الاحمر جورج كتانة، ان حال التلامذة الستة ليست خطرة ورضوضهم طفيفة.ونقلت سيارات الصليب الاحمر التلاميذ الى مستشفى سرحال للمعالجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *