الانتشار الفني - عربي دولي ← العرب

  • الإعلامية المصرية: عادل إمام سخر من وزني!

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/12/عادل-امام-300x162.jpg

تحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال برنامجها "صبايا" الذي يذاع على قناة "الحياة" عن بعض المواقف الفارقة في حياتها، والتي تركت أثراً وبصمة واضحة مع مرور الأيام، وجعلت منها شخصاً جديداً وأكثر قوة.
وكشفت خلال الحلقة عن موقف تعرّضت فيه للإحراج من النجم المصري القدير عادل إمام، إذ كان سخر من وزنها خلال تمثيلها أحد المشاهد أمام الممثل يحيى الفخراني في مسلسل "المرسى والبحار"، وذلك عندما طلبت التمثيل إلى جانبه.

 

وقالت سعيد: "قُلت لعادل إمام: مش حامثل معاك؟ قال لي: ما تنفعيش، قُلت له: ليه ده أنا بطلة أمام يحيى الفخراني، قال لي: تلاقيكِ تخينة فمالية الشاشة جمبه، فالناس كلها ضحكت وأنا خَدتها بكرامتي، وبعدها وأنا بأقدم برنامج على قناة "المحور" قال لي: أنتِ تخينة بس شكلك حلو، ليه عاملة في نفسك كده يا بنتي؟!".

 

وأضافت أيضًا أنها كانت تتعرض من السخرية المتواصلة من زوجها بسبب زيادة وزنها الكبيرة والتي وصلت إلى أكثر من 40 كيلوغرامات إضافية.

 

ويشار إلى أن سعيد اتخذت قرارا صارما بعد مرورها بهذه المواقف الصعبة التي أصابتها بالإحباط والاكتئاب، وقامت بإجراء حمية غذائية وقضت 3 أشهر في مصحة إلى حين أن وصلت إلى الوزن المثالي التي تظهر فيه اليوم على الشاشة.

 

(MTV)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *