الانتشار الفني - عربي دولي ← لبنان

  • ''التلفزيون السعودي'' يقطع بث حفل ماجدة الرومي! - بالفيديو

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/12/5c2693dc786ad-300x182.jpg
قرار بإبعاد مدير القناة السعودية بعد بث فعالية لا تليق بالقناة

كشفت مصادر مطلعة لـ"سبق" عن صدور قرار من داوود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، بإبعاد مدير القناة السعودية الأولى من منصبه؛ وذلك بعد قيام القناة ببث فعالية لا تليق بها.

 

وقد تم إيقاف بث فعالية مهرجان "شتاء طنطورة"، الذي يتضمن حفل غناء للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في محافظة العلا في السعودية، وقطع النقل قبل انتهاء الفعالية.

 

تجدر الإشارة الى انه قبل قطع البث كان "التلفزيون السعودي" ينقل تصاريح تنوه بسياسة الاعتدال والانفتاح اللتين تنتهجهما المملكة خصوصا بعد الحركة الإصلاحية والتصحيحية التي قام بها ولي العهد الامير محمد بن سلمان.

 

وقد شارك وفد لبناني سياسي وفني كبير في حفل الرومي، تم نقله بطائرتين الى المملكة العربية السعودية لحضور هذه الفعالية فقط. ضم كل من رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان، والرئيس الأسبق أمين الجميل، ووزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، ملحم الرياشي، ووزير التربية والتعليم مروان حمادة، وزير السياحة افيديس كيدانيان، وأمين عام تيار "المستقبل" أحمد الحريري، والسفير السعودي في لبنان وليد البخاري، والنائب وائل أبو فاعور، الرئيس السابق فؤاد السنيورة، والنائب سامي فتفت وديما جمالي، والاعلامية مي شدياق، والممثلة نادين نجيم، الاعلامي نيشان، الفنان راغب علامة، الاعلامي مالك مكتبي وزوجته النائب السابقة نايلة التويني والنائب السابق فارس سعيد، الفنانة نجوى كرم، الفنان وليد توفيق، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *