الانتشار الرياضي - محلي ← لبنان

  • السلام زغرتا امام احدى اقوى المباريات في تاريخه

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2017/02/السلام-زغرتا-300x200.jpg

سيكون السلام زغرتا امام احدى اقوى المباريات التي يخوضها في تاريخه عندما يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الساعة ١٨.٠٠، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الاندية العربية لكرة القدم.
وللمرة الاولى في تاريخه سيعرف السلام زغرتا معنى التحدي الذي تفرضه بطولة الاندية العربية، وهي التي تجمع اقوى واعرق الفرق في العالم العربي.

 

ملعب السلام في المرداشية كان اشبه بخلية نحل في مختلف المجالات طوال الايام الاخيرة، لكن التركيز الاكبر كان من دون شك على استعداد اللاعبين للمباراة والعمل الذي يقوم به واحد من ابرز الاسماء التي عرفتها كرة القدم التونسية اي المدرب طارق الثابت الذي شارك مرتين مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، والذي توّج هدافاً للبطولة العربية عام ١٩٩٣ بألوان نادي الترجي.

 

والكل في النادي الشمالي كان يعرف ان تحدي البطولة العربية هو غير الدوري المحلي، فكان العمل على تعزيز الخيارات الاجنبية بالتعاقد مع الجناح السنغالي بوبكر مسالي ليكون الى جانب الثنائي الذي جدّد معه الفريق بعد بروزه في الموسم الماضي وهما المهاجم الموريتاني أمادو نياس والمدافع البوسني ماركو ميهايلوفيش. كما يضاف اليهما لاعبين مغتربين هم اميليو يمين، الفريدو جريديني، يوسف بركات وعلي جابر، اضافةً الى اسمَين محليين يملكان خبرة كبيرة وهما المدافع وليد اسماعيل والمهاجم عدنان ملحم.

 

اذاً هي مهمة تحمل اكثر من بُعد للسلام، فهو سعى دائماً لتأكيد حضوره بين كبار الكرة اللبنانية وتمثيل لبنان في الخارج، ويتطلع اليوم ايضاً الى معرفة قدراته الحقيقية قبل بداية المسابقات المحلية.

 

(MTV)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *