الانتشار المجتمع ← لبنان

  • الشباب الوطني في طرابلس كرم المعلم بعيده

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/03/مهرجان-الفرح-المدرسي-في-عيد-المعلم-13.03.2018-300x155.jpg
مهرجان الفرح المدرسي في عيد المعلم

نظم "إتحاد الشباب الوطني في طرابلس مهرجان "الفرح المدرسي"، تخلله تكريم أساتذة متقاعدين وفقرات فنية وفلكلورية للمدارس الرسمية في طرابلس والشمال على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس، بحضور رئيسة المنطقة التربوية نهلة حاماتي، رئيس الرابطة رامز الفري، ومديري مدارس وثانويات رسمية وخاصة وتربويين ورؤساء جمعيات وفعاليات.

 

إفتتح المهرجان بالنشيد الوطني قدمته طلائع كشاف الشباب الوطني، ثم عرِض فيلم مصور عن أنشطة مؤسسات المؤتمر الشعبي اللبناني، وأنشد المربي أحمد مرعي أنشودة" معلمي ومعلمتي" وقدم المهرجان المربي محمد الشامي.

 

وألقى مسؤول اتحاد الشباب الوطني في الشمال المحامي عبد الناصر المصري كلمة اعتبر فيها أن "نخوض الانتخابات النيابية مرتكزين على تاريخ نضالي وإلتزام بمصالح الوطن والناس، ونتمنى أن يكون الإستحقاق القادم فرصة أمل جديدة ببناء دولة قوية عادلة تقوم بدورها في تأمين حقوق المواطن الأساسية لأن الواقع الإجتماعي والإقتصادي كارثي على الصعد كافة".

 

وهنأت رئيس المنطقة التربوية نهلة حاماتي المعلمين في عيدهم وقالت: "إذا كان لنضال المعلمين أن يثمر سلسلة جديدة للرتب والرواتب، فإن ذلك يدعوهم الى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالبنية التعليمية والقضية التربوية".

 

وألقى المربي غازي الأدهمي كلمة المكرمين ثم تم تكريم كوكبة من المعلمين المتقاعدين هم: سعاد المصري، نزيه عزيزة، خضر شما، عاطفة دملج، دوريس ديب، هالا مخلوف، بدر الدين فلاح، أنوار خليفة، منى ملوك، ألين مكاريوس، ناصر واوي، فاديا ذوق، نبيل الديك، غازي أدهمي، سعد الدين شلق، إكتمال الظنط، فاطمة دبليز، حنان حمزة، إبداع فتفت وهيام غانم.

 

كما قدمت دروع تكريمية للمعليمن والمعلمات الذين أشرفوا على الفقرات المدرسية وهم: أحمد مرعي، فؤادي آغا، مهى علاء الدين، باسم خالد، ندى صباغ، سحر ترسيسي، محمد العتر، هنادي آغا، إيمان الحاج، سهير قندقجي، سعاد فرفود وهبة داغستاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *