الانتشار الرياضي - محلي ← لبنان

  • ''القبس''يعود الى عرينه بـ ''٨٧ ميدالية'' في بطولة بيروت للكاراتيه

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2019/03/IMG-20190328-WA0117-300x200.jpg

 شارك نادي "القبس"  في بطولة  بيروت التي أقامها الاتحاد اللبناني للكاراتيه يوم الاحد الماضي في مجمع إميل لحود الرياضي- الدكوانة، حيث حقق ابطاله إنجازاً غير مسبوق بعودتهم الى عرينهم بـ "٨٧ ميدالية" ملونة، منها ٣٧ ذهبية، ٣١ فضية، ١٩ برونزية، بمشاركة واحد و سبعون لاعبة و لاعب من مختلف الاحزمة والفئات العمرية جاءت على الشكل التالي: 

-فئة الكاتا:

 

فاز بالمركز الأول و حصل على الميدالية الذهبية كل من:

 

عدنان النحيلي، اورهان الشيخ، ليان عانوتي، حسين عزو، فرح الجعيد، انتصار الجعيد، لين الحسن، كريم شماع، محمود بعيون، رشيد الحوت، رندة شقير، هبة الفيل، مريم المصري، محمد كاعين، عبد الغني حلواني، أسماء المصري، يارا كاعين و جاد شرقاوي.

 

فاز بالمركز الثاني و حصل على الميدالية الفضية كل من:

 

وائل نقاش، لونا داعوق، جميلة بنات، غيا فيتروني، مالك الحوت، مي غلاييني، حسين السعيد، براء الخطيب، محمد دياب، زياد رفاعي، محمد جعفر، آية عيتاني، جيهان عيتاني، ليا صدقة، هاشم خضر، جنى عيتاني و احمد بنات.

 

فاز بالمركز الثالث و حصل على الميدالية البرونزية كل من:

 

عدنان سيراوان، عمر صالحاني، ابراهيم القصار، آية حسامي، غنى الفيل، ياسمين جراب، جمال طقوش، سارة كاعين، محمد زعرب، نور ريشاني و علي حرب.

 

اما في فئة القتال جائت النتائج على الشكل التالي:

 

فاز بالمركز الأول و حصل على الميدالية الذهبية كل من:

 

عبدالله غنوم، انتصار الجعيد، لين الحسن، كريم الشماع، غنى الفيل، رشيد الحوت، لين كاعين، محمد جعفر، جيهان عيتاني، مريم المصري، سارة كاعين، محمد زعرب، احمد عيتاني، ليا صدقة، عبد الغني حلواني، سامي علايلي، نور ريشاني، علي حرب و مارسيل عريض.

 

فاز بالمركز الثاني و حصل على الميدالية الفضية كل من:

 

آية حسامي، ليان الخطيب، رنيم الخطيب، محمد دياب، ياسمين جراب، هبة الفيل، جاد شرقاوي، يوسف بنات، محمد كاعين، هاشم خضر، أسماء المصري، جنى عيتاني، احمد بنات و طارق العيد.

 

فاز بالمركز الثالث و حصل على الميدالية البرونزية كل من:

 

جميلة بنات، مالك الحوت، لين الخطيب، حسن طقوش، آية عيتاني، جمال طقوش، عمر خضر، يارا كاعين و زهدي زعرب.

 

بدوره بارك رئيس النادي محمد الفاكهاني والإداري عبد اللطيف حلواني لـ "القبس" و عائلته على هذا الإنجاز الكبير و اثنيا على جهود المدرب رامي شقير و مساعديه سواء في فئة القتال او الكاتا التي تطورت تطورا ملحوظا و كبيرا في الآونة الخيرة و وعدوا بتوفير المزيد من الإمكانات للحفاظ على مكانة و مستوى النادي و أبطاله و المضي في سبيل تمكين الابطال من المشاركات الخارجية و تحقيق الانجازات الدولية لما في ذلك من فائدة على الصعيد الوطني في إعداد نشئ وطني صالح و قويم كما توجها بالشكر للاتحاد اللبناني و رئيسه الأستاذ موسى فتوش و كذلك الأمين العام بالنيابة الأستاذ جورج ملكون على إقامة بطولة بيروت و جهودهم في حسن رعاية لعبة الكاراتيه و تنميتها في لبنان.

 

وعبر مدير الجهاز الفني المدرب رامي شقير عن سعادته لما حققه ابطال "القبس" جميعا دون استثناء مقرا انهم يستحقون العناء لاجلهم على هذا الإنجاز المنقطع النظير و أعلن انه لن يتوانى في البذل و العطاء في سبيل ليس فقط المحافظة على مستوى النادي و ابطاله بل و الى الوصول بهم إلى تحقيق البطولات الخارجية و الدولية. وتوجه بالشكر و التهنئة الى كافة أعضاء الجهاز الفني مدربين أساسيين و مساعدين على جهودهم و على اثبات كفائتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *