الانتشار اللبناني - محليات ← لبنان

  • القصيفي يلتقي وفداً من "الديموقراطية"

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2019/02/القصيفي-متوسطاً-فيصل-والناطور-11.02.2019-300x200.jpg
القصيفي متوسطاً فيصل والناطور

زار وفد من "الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين"، ضم عضو المكتب السياسي للجبهة علي فيصل وعضو اللجنة المركزية سهيل الناطور، مقر نقابة محرري الصحافة اللبنانية حيث التقى النقيب جوزف القصيفي.

 

وهنأ الوفد النقيب القصيفي وأعضاء مجلس النقابة على انتخابهم وأعرب عن ارتياحه لتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا عليها "النظر جديا في موضوع الحقوق الانسانية للفلسطينيين في لبنان. مؤكدا "ان الوضع في المخيمات مستقر ومستتب، وأن التعاون قائم بين القيادة الفلسطينية في لبنان والدولة بكافة مستوياتها السياسية والامنية". ونوه بوثيقة التفاهم الفلسطينية التي وقعت برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري والتي حددت أربعة أهداف: حق العودة، ضمان الامن والاستقرار في المخيمات بالتعاون مع الاجهزة اللبنانية العسكرية والامنية، والحفاظ على "الاونروا" وتحسين خدماتها، اقرار الحقوق الانسانية للفلسطينيين في لبنان.

 

من جهته، رحب النقيب القصيفي بالوفد، وأكد "أن الصحافة اللبنانية كانت وستبقى سندا للقضية الفلسطينية والى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل كل الحقوق المشروعة ورفع الظلم الذي يتعرض له والذي لا ينسجم على الاطلاق مع طموحاته في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وإن حق العودة هو حق مكرس دوليا بقرار الامم المتحدة 194/48". ودعا الى "استمرار الحوار اللبناني - الفلسطيني من أجل موضوع الحقوق الانسانية بما يخدم مصلحة الشعبين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *