الانتشار اللبناني - محليات ← لبنان

  • "الوطنية" تشارك في معرض أجمل صور لوكالات الأنباء

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2019/02/أعضاء-يونا-وتكريم-للاتحاد-ضمن-مهرجان-منظمة-التعاون-الاسلامي-في-القاهرة-11.02.2019-300x196.jpeg
أعضاء "يونا" وتكريم للاتحاد ضمن مهرجان منظمة التعاون الاسلامي في القاهرة

شارك لبنان ممثلا بـ "الوكالة الوطنية للاعلام" في معرض أجمل صور وكالات الأنباء الأعضاء في اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الاسلامي "يونا" المقام ضمن المهرجان الثقافي للمنظمة في القاهرة والذي افتتحه كل من وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين.

 

كذلك شاركت في المعرض وكالات الأنباء الوطنية في كل من: المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، دولة فلسطين، جمهورية مصر العربية، جمهورية أذربيجان، المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، المملكة المغربية، جمهورية باكستان الإسلامية، الجمهورية التونسية، جمهورية توغو، الجمهورية القيرغيزية، جمهورية كازاخستان، جمهورية كوت ديفوار، الجمهورية الإسلامية الموريتانية، جمهورية إندونيسيا، مملكة ماليزيا، جمهورية النيجر والجمهورية اليمنية.

 

وقد كرمت منظمة التعاون الإسلامي، اتحاد "يونا" في ختام المهرجان الذي أقيم بين 5 شباط الحالي و9 منه تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب"، وذلك لجهوده في المهرجان من خلال مشاركته في المعرض.

 

وتسلم تكريم "يونا" نيابة عن المدير العام عيسى خيره روبله، ممثل الاتحاد في المهرجان مدير برنامج الوفود الإعلامية حازم عبده، من الأمين العام المساعد السفير هشام يوسف في حضور رئيس الديوان وكبير المستشارين في الأمانة العامة للمنظمة الدكتور عبدالله الطاير، رئيس المجلس الأعلى المصري للثقافة الدكتور سعيد المصري، رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية في وزارة الثقافة المصرية الدكتورة هبة يوسف ومندوب مصر الدائم لدى المنظمة السفير محمد نجم.

 

وأكد روبله أن "الوكالات الأعضاء شاركت بأكثر من 220 صورة متنوعة، تعطي الزوار تصورا عن الحياة الاجتماعية والاقتصادية، والمعالم الثقافية والسياحية والعمرانية في الدول المشاركة، بالاضافة إلى أهم المراحل التاريخية التي مرت بها هذه البلدان، منذ العصور القديمة، وحتى العصر الحاضر".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *