الانتشار الفني - عربي دولي ← العرب

  • بعد أكثر من عام.. هذا رأي ديما بياعة بزواج تَيم!

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/11/ديما-بياعة.jpg

فور إعلان خبر زواج الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، جاء تعليق طليقته الممثلة السورية ديما بياعة مثيرًا للجدل، إذ أكدت أنها علمت الخبر من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج.

 

ومؤخرا قالت ديما بياعة في حديث مع قناة “العربية” أنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الزواج قائلة: “فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي”.

 

وتمنت ديما بياعة التوفيق لطليقها تيم حسن بزواجه من وفاء الكيلاني، واختتمت اتصالها قائلة: “حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟”، في تعليق هو الرسمي الأول لديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والذي اعتبره الجمهور تجاهلًا غير مباشر لطليقها.

 

وتتواجد بياعة حالياً في السويد مع زوجها المغربي أحمد الحلو لتصوير مشاهد أحدث أعمالها الفنية لمسلسل يرصد حياة ويوميات السوريين المهاجرين في السويد.

 

يذكر أن تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في التاسع من شهر أيار لعام 2017 في منزل والد العروس الكائن في مصر ضمن أجواء عائلية واقتصر الأمر على حفل عائلي بسيط جمع أهل الطرفين، حيث حصل النجم السوري على إجازة من تصوير مسلسله الرمضاني “الهيبة” وسافر إلى مصر لعقد القران.

 

وتيم حسن كان متزوجا من الممثلة ديما بياعة منذ العام 2002 وأنجب منها ورد وفهد، وفي شباط 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت ديما عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *