الانتشار المجتمع ← لبنان

  • توقيع كتاب عن الأمثال والحكم الشعبية برعاية الليونز

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/10/خلال-حفل-التوقيع-30.10.2018-300x225.jpg
خلال حفل التوقيع

وقعت عضو النادي الليونزي البروفيسورة وديعة الأميوني (نبال) والدكتورة جنات الخوري جبور كتاباً بعنوان "الأمثال والحكم الشعبية بين الإفتراض والواقع"، برعاية نادي "ليونز نورث ليبانون ستار" - قضاء زغرتا، في مطعم "نبتون" في بحيرة بنشعي.

 

حضر الحفل النائب ميشال معوض، ممثلة النائب السابقة نائلة معوض سعيدة العم، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، عضو المكتب السياسي في تيار "المردة" الإعلامية فيرا يمين، رئيس جمعية تجار زغرتا جود صوطو، نائب الحاكم الأول لمجلس المنطقة 351 لأندية الليونز الدولية نبيل نصور وأمين مال المجلس بطرس عون ورؤساء قطاعات وأقاليم وأندية ليونزية من مختلف المناطق، ماري اسطفان الدويهي، المهندس زياد المكاري، رؤساء بلديات ومدراء جامعات ومدارس وأساتذة جامعيون ومحامون.

 

رئيس نادي ليونز "نورث ليبانون ستار" بدرا التولاني تحدثت فيها عن الإنجازات والخدمات الإنسانية التي يقدمها النادي، مثنية على أهمية هذا الحدث الثقافي.

 

ثم كانت كلمة للدكتورة جنات الخوري عن أهمية الدراسة والمواضيع المحورية التي تدور حولها"، فكلمة البروفيسورة وديعة الأميوني تطرقت فيها الى تجربتها البحثية وما أضافه الكتاب من جديد على المستوى السوسيولوجي.

 

وقد تخلل الحفل عزف على العود وغناء من التراث الشعبي اللبناني قدمه الفنان طوني الأرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *