الانتشار المجتمع ← لبنان

  • جابر أولم لفريد بلحاج لمناسبة انتهاء مهامه في الشرق الاوسط

اقام النائب ياسين جابر حفل غداء وداعيا على شرف مدير ادارة الشرق الاوسط -البنك الدولي فريد بلحاج لمناسبة انتهاء مهامه ومغادرته لبنان لتسلم مهمته الجديدة ككبير موظفي مكتب رئيس البنك الدولي في واشنطن.

 

حضر الغداء كل من: السفيرة الاميركية اليزابيت ريتشارد، سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن، السفير الالماني مارتن هوث،السفير الياباني ماتاهيرو ياماغوشي، ممثلة الامم المتحدة سيغريد كاغ، ممثلة عن السفارة التونسية، الوزيران الدكتورة عناية عز الدين، جمال الجراح، الوزير السابق الياس بو صعب، والنواب: ابراهيم كنعان، ارتور نظارريان، أنور الخليل، علي عسيران، محمد قباني،آلان عون، المستشار الاعلامي للرئيس بري علي حمدان، الدكتور جوزيف طربيه، السفير انطوان شديد، ونبيل الجسر، زياد حايك، الدكتور وسيم منصوري، منى زيادة وهازار كركلا.

 

وقد القى جابر كلمة نوه فيها ب"الجهود التي بذلها بلحاج في خدمة لبنان خاصة من خلال رعايته مشروع سد بسري ومشاريع عديدة اخرى في مجال التربية والصحة والبنى التحتية ودعمه للشراكة بين البنك الدولي والمجلس النيابي خلال وجوده في لبنان".

 

وفي الختام، تمنى الجميع لبلحاج التوفيق في مهماته الجديدة. وقدم جابر لبلحاج درعا تقديريا في هذه المناسبة بإسم لجان المجلس النيابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *