الانتشار الفني - محلي ← لبنان

  • جوليان فرحات يعتذر من ماغي بو غصن!

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/12/جوليان-فرحات-وماغي-بو-غصن-300x145.jpg

أثار الفنان جوليان فرحات جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحدث فيها عن الخلاف القائم بينه وبين الفنانة ماغي بو غصن، والذي قال في الفيديو: “قررت التخلي عن حياتي لأنني أرفض العيش في عالم به أشخاص مثل ماغي بو غصن وتحدث خلال الفيديو بأنه ليس الشخص الوحيد الذي تسببت ماغي في تدمير حياته، ولكنها دمرت أيضاً حياة الكثير من الفنانين الآخرين وطالبهم بالخروج والتحدث للعالم لكشف الحقيقة.

 

عاد فرحات واعتذر عما قاله في حق بو غصن، وخرج بمقطع فيديو قائلاً: “بشكر كل من دعمني.. تواصلت أنا وماغي بو غصن وصفينا أمورنا، كما حدث سوء تفاهم بيننا وأنا بطبعي انفعالي وعفوي وتصرّفت بشكل همجي، وتواصلنا سوياً، نحن بشر وفنّانين واستكتعنا بالعمل سوياً”.

 

واستكمل: “بعتذر من الجميع ومن ماغي وعائلتها عن الضرر الذي تسبّبت فيه لها ولعائلتها بشكل غير مباشر.. وكل ما كنت أريد أن أصل إليه هو حلاً لنا.. نحن بشر وكل شخص له طباعه وللأسف وصلنا الى ما حدث”.

 

وختم: “نحن بفترة أعياد وتسامح وغفران، وأتمنى أن نفتح صفحة جديدة ومباركة للعام الجديد، لنبدأ كفنّانين أن نتعامل مع بعض بطريقة إنسانيّة وحضاريّة أكثر.. وأشكركم جميعا”.

 

وفي تعليقه على الفيديو كتب فرحات: “الحقيقة لازم تبين ما بقبل اعتدى ع حدا ما تعدا عليي.. هيدا الفيديو لتوضيح الامور..

 

كل الحب والاحترام مني لماغي وeagle films وبقدم اعتذاري على أي خطأ طلع مني”.

 

(نواعم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *