الانتشار الإقتصادي - محليات ← لبنان

  • سفير اليابان من طرابلس: لدعم قطاع المفروشات

إستقبل رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين المدير العام للصناعة داني جدعون، يرافقه سفير اليابان في لبنان هيرو ياماغوشي، الممثل المقيم للأمم المتحدة للتنمية الصناعية كريستيانو باسيني، في حضور نائب رئيس البلدية الدكتور ميشال فلاح .

 

واشار علم الدين إلى أنه" شرح واقع المدينة التاريخي والحالي، وما قامت به البلدية من مشاريع، وخاصة لجهة الإشارة إلى ما ينفذ اليوم لجهة تأهيل جزء من الكورنيش الدائري على نفقة undp، كما شكر سفارة اليابان لتخصيصها مدينة الميناء بمشروع عبارة عن مقاعد نموذجية"، داعيا السفير الياباني "لزيارة المدينة مستقبلا لتناول العشاء في مطاعم المدينة القائمة في وسطها التراثي الذي حافظت عليه البلدية واستصدرت قرارات للحفاظ عليه، لافتا إلى "دور متقدم للمانحين الدوليين بالتعاون مع وزارة الصناعة لدعم الصناعات المتعثرة وتطوير بعض الصناعات الصغيرة" .

 

واشار السفير الياباني إلى أنه للمرة الأولى يزور مدينة الميناء، وانه سبق أن زار مدينة طرابلس مرارا وأبدى إعجابه بموقع وميزات المدينة الجغرافية، ولفت إلى أن حكومة بلاده تدرك أهمية دعم قطاع المفروشات لما له من مردود على المستوى الاقتصادي لهذا القطاع، وشرح ما تقوم به السفارة من دعم اعمال أخرى يجري تنفيذها لجهة تأهيل إحدى المدارس، إضافة الى تقديمات أخرى . كما أكد الحرص على التعاون الدائم مع المجتمع الطرابلسي في مدينتي الميناء وطرابلس" .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *