الانتشار المجتمع ← لبنان

  • "عكار لعيونك توحدنا" كرمت ذوي شهداء الجيش

كرمت "حملة عكار لعيونك توحدنا" أحمد حبلص والد الشهيدين في الجيش زكريا وزياد حبلص وعم الشهيد مازن حبلص، من بلدة ذوق الحبالصة، حيث زارت رئيسة الحملة شاديا الحسن والأعضاء دارة العائلة في حضور أشقاء الشهداء.

 

وتحدثت الحسن قائلة: "بمناسبة الاستقلال أحببنا ان نكون مع الابطال الحقيقيين للوطن في بيت الشهادة ومصنع الابطال والرجولة. تحية لأهالي الشهداء ولقائد الجيش العماد جوزاف عون، عكار ستبقى فخورة بأبنائها الشهداء وجيشها البطل".

 

والقى الاعلامي منذر المرعبي كلمة قال فيها: "ستبقى عكار البيئة الوطنية الحاضنة للجيش والمتميزة بالعيش الواحد وأم الشهداء. تحية لفخامة الرئيس العماد ميشال عون ولقائد الجيش العماد جوزاف عون".

 

ورحب حبلص بالحملة شاكرا مبادرتها ومعربا عن فخره بولديه زكريا وزياد وابن شقيقه مازن، مؤكدا أن "دماءنا للجيش"، ومشيرا الى انه هو أيضا كان عسكريا وأصيب في الحرب، ومع ان عمره يناهز الثمانين "فعندما يطلبنا الجيش جاهزون بالدم".

 

واذ أكد ان "عكار ارض البطولة والشرف والعنفوان"، توجه الى قائد الجيش بالمعايدة بالاستقلال، مناشدا إياه "نقل ابنه العسكري من رياق الى مركز في عكار او الشمال لكي يكون قريبا من والدته المريضة وعائلته".

 

واختتم اللقاء بتقديم درع تقديرية لذوي الشهداء وصورة تذكارية مع أعضاء الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *