الانتشار الرياضي - محلي ← لبنان

  • فنيانوس عرض والخليل استضافة مرفأ بيروت لسباق للسيدات

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2019/01/جمعية-بيروت-ماراتون-في-زيارة-فنيانوس-29.01.2019-300x168.jpg
"جمعية بيروت ماراتون" في زيارة فنيانوس

عرض وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس ورئيسة جمعية "بيروت ماراتون" مي الخليل موضوع إستضافة مرفأ بيروت لفعاليات سباق للسيدات الذي تنظمه الجمعية الأحد 31 آذار 2019.

 

وأثنت الخليل على ما يقوم به الوزير فنيانوس من جهود تنموية على المستوى الوطني، ثم أوضحت ان الزيارة هي لإطلاعه على فكرة استضافة مرفأ بيروت لسباق للسيدات وضرورة مناقشتها مع جانبه من موقعه كوزير وصاية على المرفأ، مشيرة إلى أنها سبق وزارت رئيس مجلس إدارة مدير عام مرفأ بيروت حسن قريطم، منوهة بترحيبه بالفكرة ومبديا الإستعداد لكل مساعدة على هذا الصعيد.

 

بعد ذلك، قدم مدير السباقات في الجمعية وسام ترو شرحا عن الجوانب التنظيمية واللوجستية المتعلقة بالسباق ونتائج جولاته الميدانية في حرم المرفأ وماهية الخطة الموضوعة والتي تتطلب تنفيذ مراحلها خلال الفترة االمقبلة وبما يضمن النجاحات على كافة الصعد.

 

من جانبه، أشاد الوزير فنيانوس بالدور الذي تقوم به جمعية "بيروت ماراتون" في مجال تظهير صورة البلد بأشكال جمالية وحضارية. وأبدى ترحيبه بالفكرة، وشدد على أهمية العمل على إبراز مرفأ بيروت من خلال هذا السباق لجهة التعريف بالدور والإنجازات المحققة لهذه المؤسسة، ومدى ما يشكله المرفأ من موقع حيوي، وكيف أمكن أن يصبح من أبرز المرافئ في المنطقة خلال السنوات الماضية لجهة القدرة الإستيعابية للحاويات.

 

وخلال الزيارة أجرى الوزير فنيانوس إتصالا هاتفيا في قريطم أبلغه فيه عن أجواء اللقاء وبارك الخطوة، مثنيا على فكرة استضافة المرفأ للسباق. وأمل أن تحظى الجمعية بالتسهيلات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *