الانتشار الفني - محلي ← لبنان

  • هاني العمري يتمنى أن لا يُلْطَش بعيد العشاق

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/02/هاني-العمري-يغني-في-عيد-العشاق-13.02.2018-300x288.jpg
هاني العمري يغني في عيد العشاق

قال المطرب هاني العمري في دردشة مع "الوكالة الوطنية للاعلام - الصفحة الفنية" إنه سيعود بسينغل بعد عيد العشاق وعنوان الاغنية "صحتك بالدني" وستكون هدية لكل المشتاقين لجديده، متمنياً أن لا يلطش موضوع الاغنية".

 

وقال: "أن حفلاته في فترة عيد العشاق تعددت في أكثر من مكان وزمان وعنوان، وهو يفرح لارتباط أسمه بهذه المناسبة سنة بعد سنة، وبأن أغنياته العاطفية والغرامية والرومنسية جعلته لصيقا بهذا العيد".

 

اضاف:" أنه يفرح حين يجد أن ما غناه مثل "بغازلها" و"عجبتيني كتير" و"مشتاق أضمك" و "ناطر عينيكي" وغيرهم في وجدان الاحبة والعشاق، واعدا بأنه سيجمع بعضها بميدلي قريبا، اضافة لتقديمه ما غناه من ألحان معروفة للياس الرحباني على مسرح كازينو لبنان".

 

اضاف: "ان الكثير من المشاريع التي تحدث عنها في الاعلام أبصرت النور، وأخرى تبخرت مثل التمثيل وأغنية الديو التي طرحت مع الفنانة نوال الزغبي أيام كان يتولى ادارة أعمالها شقيقه وغيرها من الاصوات النسائية" .

 

عن التمثيل قال: "أنه في جهوزية لخوضه، فهو غيّر شغفه وعشقه له أختصاصه فهو يحمل أجازة به، وكان في صف واحد مع الممثلة ماغي أبو غصن لكنه لم يستثمرها لانه لا يجيد طرق الابواب والتملق لكن كل المخرجين الذين عمل معهم في الفيديو كليب نصحوه بخوض التجربة".

 

وتمنى أن يؤدي تيتر مسلسل لبناني بعد أزدهار الدراما وهو سبق وأن قدم التيتر لمسلسل سوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *