الانتشار المجتمع ← لبنان

  • هبة من اليونيفيل لمركز مصان لذوي الحاجات الخاصة في صور

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2018/09/مركز-مصان-لذوي-الحاجات-الخاصة-في-صور-06.09.2018-300x200.jpg
مركز مصان لذوي الحاجات الخاصة في صور

قدم مكتب التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي للكتيبة الإيطالية العاملة في "اليونيفيل" هبة عبارة عن تجهيزات لحديقة الحيوانات الاليفة الى مركز "مصان" لذوي الحاجات الخاصة في صور، بحضور المقدم ماركو اركوليوو، ممثلاً قائد القطاع الغربي الجنرال باولو فابري، رئيس المركز علي شرف الدين، المديرة نجاة سكماني، الطاقم التعليمي وعدد من الضباط والجنود الإيطاليين.

 

تندرج المبادرة الإيطالية ضمن سلسلة المشاريع والمساعدات الإنسانية التي قدمها جنود حفظ السلام الكرواتيين من وحدة الدعم القتالي الكرواتية التابعة للكتيبة الإيطالية والمؤلفة حاليا من فوج الهندسة الثاني "ايزيو" للواء يوليا الالبيني.

 

وتكمن أهمية الهبة ضمن العلاجات التي يقدمها مركز "مصان" في ان ادراج ال "PET THERAPY" يتيح تحسنا ملموسا للأطفال من خلال تعزيز التواصل والتفاعل مع الحيوانات، وخصوصا الاعتناء بهم وبالتالي تعزيز القدرات الذاتية.

 

وأشاد شرف الدين "بالدور الريادي للوحدة الإيطالية والكرواتية في الجنوب ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الاجتماعية". وشكر الجنرال فابري والمقدم اركوليو وطاقمهما على المبادرة وعلى الدعم المتواصل للطلاب الجنوبيين، خصوصا ذوي الحاجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *