الانتشار الفني - محلي ← لبنان

  • هل بدأت المعركة بين سيرين عبد النور ونادين نجيم؟

http://www.alintichar.com/wp-content/uploads/2015/02/سيرين-عبد-النور-ونادين-نجيم-21-2-2015-300x225.jpg

تستعد النجمة سيرين عبد النور نهاية الشهر الحالي لبدء تصوير مسلسل “الهيبة” في الجزء الثالث، فيما تؤكد المعلومات الخاصة أن السيناريو الجديد لهذا العمل مختلف تماماً عن الجزئين السابقين، فسيرين طوال الفترة الماضية كانت تستمتع بقراءة الأحداث ودورها في المسلسل وشعرت أنه عمل جديد جداً ولم يسبق لها أن شاهدته أو تعرّفت إلى التفاصيل المبنية في القصة التي تستعد لتجسيد دورها ضمنها في 30 حلقة.

 

وتؤكد مصادر خاصة أن القرية التي صُوّر فيها المسلسل قبل سنتين ستتغير هذه السنة مع بعض التعديلات المتعلقة بمساحات الديكور والبيوت التي ظهرت سابقاً.

 

إلى ذلك، لم تفصح الفنانة سيرين عبد النور عن اسم “الستايلست” الذي سيرافقها لهذا الموسم ضمن المسلسل؛ ولو أنها كانت تفضّل أن يكون صديقها سيدريك حداد إلى جانبها، لكن لا اتفاق حتى الآن بين الصبّاح وخبير موضة بشأن ذلك، ولو أن الكفّة ترجّح أن المتخصصين غير المعروفين الذين تولّوا مساعدة الممثلين في الجزء الثاني هم أنفسهم من سيتولّى ذلك في الجزء الحالي.

 

على خط آخر، علمنا أن قصة فيلم جديد تقرأها سيرين عبد النور من قبل منتج مصري، لكنها لم توافق على بطولته، ولو أنها تشير للمقربين منها بأنها اشتاقت إلى شاشة السينما، بعد نجاحات قدّمتها في القاهرة منذ سنوات وكان آخرها فيلم “سوء تفاهم” إنتاج 2015 ؛ فهل تتجه سيرين أثناء عملها في الهيبة إلى السينما المصرية مجدداً ليكون فيلمها ضمن باقة أفلام عيد الفطر؟

 

سؤال مرهون بالأشهر القليلة المقبلة، في الوقت الذي تبدو فيه عبد النور متحمسة جداً للعودة بعد مرحلتي الإنجاب والأمومة التي قضتها مع ابنها كريستيانو الذي يبلغ بعد مدة قليلة سنته الأولى، ومن المتوقع أن تقيم له احتفالاً كبيراً بهذه المناسبة.

 

يُذكر أخيراً أن شركة الصباح أعطت الضوء الأخضر للمباشرة بتصوير مسلسل “خمسة ونص”، على أن يبدأ ذلك تزامناً مع انطلاقة الجزء الثالث من الهيبة؛ وهذا يعني أن المنافسة ستكون على أشدّها بين سيرين عبد النور وزميلتها نادين نسيب نجيم قبل وبعد العرض الرمضاني للدراما الموسمية.

 

(نواعم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *